خدمات مكتب اي بي للدراسة في الخارج

مكتب اي بي لتقديم الدراسة بالخارج

مكتب اي بي للدراسة
مكتب اي بي للدراسة

يبحث الطلاب دائماً عن فرص للدراسة في الخارج، عن طريق التواصل مع المكاتب المختصة في هذا المجال، ومع إنتشار المكاتب المختصة للدراسة في الخارج، إشتهر مكتب اي بي للدراسة في الخارج، بتميزه  في هذا المجال، حيث يقدم مكتب اي بي الدراسة بالخارج بتسهيلات لمساعدة الطلاب للدراسة خارج البلاد وهو ما نوضح باستفاضة عبر موقع المنحة فيما يلي.

مكتب اي بي للدراسة
الدراسة في الخارج

 

مكتب اي بي لتقديم الدراسة بالخارج

يعد مكتب اي بي للدراسة في الخارج من أهم وأفضل مكتب قبولات جامعية، والذي تم انشائه سنة 2017 ويعمل على توفير جميع المعلومات والتسهيلات، حيث يتعاون المكتب مع المؤسسات التعليمية المتميزة في هذا المجال للحث على جذب الطلاب لتقديم الدراسة بالخارج.

يقوم مكتب اي بي للدراسة في الخارج بتقديم الخدمات التعليمية للطلاب من خلال مكتب قبولات جامعية للدراسة بالخارج في الكثير من دول العالم، مثل المانيا وإيرلندا وكندا وبريطانيا وأمريكا وماليزيا والعديد من دول العالم.

ويتميز مكتب اي بي للدراسة في الخارج بوجود فريق عمل مكون من مستشاري تعليم ومجموعة من مستشاري التسويق على درجة كفاءة عالية في مجال التعليم لمساعدة الطلاب في إختيار الجامعات والمعاهد المناسبة والبلد التي يرغب الطلاب بالدراسة فيها والتسجيل بها ، وكذلك مساعدة الطلاب من خلال مكتب قبولات جامعية في الحصول على التأشيرة وحجز تذاكر الطيران، ومتابعة الطلاب على مدار فترة الدراسة في الخارج.

مكتب اي بي للدراسة
مكتب اي بي لتقديم الدراسة بالخارج

 

الخدمات التي يقدمها مكتب اي بي للدراسة في الخارج

يتميز مكتب اي بي للدراسة في الخارج بتقديم العديد من التسهيلات والخدمات للطلاب لمساعدتهم على التقديم لإستكمال الدراسة بالخارج.

  1. القبولات الجامعية: يقوم فريق عمل مكتب اي بي بمساعدة الطلاب في توفير القبولات الدراسية المناسبة للطلاب في المجال المختص به،عن طريق مكتب قبولات جامعية، سواء جاء الطالب عن طريق بعثة جامعية أو عن طريق الدراسة من حسابه الخاص.
  2. التأشيرات: يقوم مستشاري التسويق في مكتب اي بي عن طريق التقديم عبر  منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية إنجاز في مساعدة الطلاب للحصول على التأشيرات وإنهاء جميع الإجراءات والأوراق المطلوبة للتأشيرة مما يضمن عدم رفض الفيزا.
  3. التأمين الصحي: يساعد فريق عمل مكتب اي بي للدراسة في الخارج الطلاب في توفير التأمين الصحي في البلد المتقدم فيها، حيث يعد التأمين الصحي شرط رئيسي في أغلب دول العالم، ويقوم فريق العمل طوال فترة الدراسة على التأكد من سريان التأمين الصحي حسب متطلبات كل دولة.
  4. تقديم الإستشارات: يقدم مستشاري مكتب اي بي الإستشارات المتعلقة بمجال التعليم وكذلك البلد المتقدم للدراسة بها طوال فترة الدراسة.
  5. إستقبال الطلاب من المطار: تعتبر خدمة إستقبال الطلاب من المجال من أهم الخدمات التي يقدمها مكتب اي بي للدراسة في الخارج، حيث يعتبر سفر معظم الطلاب خارج البلاد المرة الأولى لهم، لذلك يحتاج الطلاب إلى مرشد يقوم بتوصيلهم إلى مكان سكنهم.
  6. توفير السكن للطلاب في الخارج: يقوم فريق عمل مكتب اي بي للدراسة في الخارج بتوفير السكن المناسب لكل طالب، سواء كان السكن عائلي لزيادة الخبرة في تعلم اللغة أو سكن خاص وفق إحتياجات كل طالب.
مكتب اي بي للدراسة
منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية إنجاز

 

منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية إنجاز

تقدم منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية إنجاز العديد من خدمات التأشيرات لجميع الأشخاص المسافرين داخل المملكة سواء كانت تأشيرة زيارة أو عمل وأيضاً تسهيل تأشيرات الطلاب لإستكمال الدراسة بالخارج، ومن هذه الخدمات:-

خدمات إنجاز للأفراد:  حيث تقوم منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية إنجاز بإصدار وتجديد جواز السفر وطلب الزيارة العائلية وكذلك تقوم المنصة بخدمة تقديم تفويض على التأشيرة والتأكد من صدور الشهادة الصحية وتسديد رسومها.

خدمات إنجاز للمؤسسات: تقدم منصة إنجاز كافة الخدمات للحصول على التأشيرات للمؤسسات، ومن هذه الخدمات تقديم طلب  زيارة عائلية وإصدار تأشيرة علاج وكذلك تمديد تأشيرة العودة وطلب تفويض على التأشيرة.