تفاصيل المشاريع الإسكانية لشركة ماونتن فيو وبالم هيلز

مشاريع ماونتن فيو وبالم هيلز للتطوير العقاري

ماونتن فيو وبالم هيلز
ماونتن فيو وبالم هيلز

استطاعت كل من شركتي ماونتن فيو وبالم هيلز أن تثبت جدارتها في السوق العقاري، وخرجت إلى العالم بكل قوتها لتواجهه بأفضل ما عندها، تتكون تلك الشركات من مجموعة كبيرة من التجمعات السكنية (الكومباوند) كل تجمع يحوي عدد لا حصر له من الشقق والفلل والقصور والتاون هاوس، كل هذا وأكثر طورته ماونتن فيو وبالم هيلز في سنوات قليلة.

مشاريع ماونتن فيو وبالم هيلز للتطوير العقاري

اكتسبت مجموعة شركات ماونتن فيو شهرة كبيرة في السنوات الماضية؛ نظرًا للإقبال الكبير التي شهدته وحداتها السكنية من قبل أصحاب الطبقة الراقية والفوق متوسطة، ومن ضمن تلك المشاريع:

  • ماونتن فيو اي سيتي

يعتبر ماونتن فيو اي سيتي من ضمن أكبر المشاريع المطورة من قبل شركة ماونتن الأساسية، تبلغ مساحة المشروع 500 فدان ويقع في التجمع الخامس وبه عدة أنواع من الوحدات السكنية مثل الفلل والشقق والتاون هاوس والقصور، تبلغ مساحة الوحدة منهم ما يقرب من 125 متر مربع، ويبدأ سعر الوحدة منهم حوالي 3 مليون جنيه، ويمكن التقديم على واحدة منها من خلال دفع مقدم، وتقسيط الباقي من ثمنها على 9 سنوات.

  • ماونتن فيو (الثاني) التجمع الخامس

يقع هذا المشروع في القاهرة الجديدة في منطقة قريبة من الجامعة الأمريكية، ويأخذ مساحة قدرها 500 فدان، ويضم عددًا من الوحدات السكنية منها الشقق والفلل والتاون هاوس، كل وحدة منها تأخذ مساحة قدرها 355 متر مربع، وتشغل المساحات الخضراء نسبة كبيرة من مساحة المشروع، ويتم تسليم الوحدات في حالة نصف تشطيب ويتم استكمالها بعد الشراء، ويتم تقسيطها على تسعة أعوام.

ماونتن فيو وبالم هيلز
ماونتن فيو وبالم هيلز

مشاريع بالم هيلز الشيخ زايد للتطوير العقاري

يأتي مشروع بالم هيلز مباشرة بعد ماونتن فيو، ويقع في مقابل مدينة الشيخ زايد مباشرة، وتبلغ مساحته حوالي 494 فدان، ويضم عددًا من الوحدات منها التاون هاوس والفلل والشقق، تبدأ مساحة الشقة من تلك الوحدات من 150 متر حتى 250 متر، ومساحة الفيلا تبدأ من 300 متر، ويمكنك أن تملك أي منها بالتقسيط على عشرة سنوات.

قامت شركة بالم هيلز بعمل موازنة بين الاحتفاظ بالمعايير البنائية للوحدات وبين تطبيع الهندسة المعمارية الحديثة حتى أخرجت لنا عقار شبيه بقطعة الأثاث عالية القيمة، وهذا الأمر يدركه كل من رأى تلك الوحدات بنفسه.

تأتي الوحدات السكنية في بالم هيلز في مقدمة الوحدات على مستوى مصر، ولكن يراها البعض غير مناسبة لعدم توافر وحدات بمساحة صغيرة تناسب عدد افراد قليلين، وأيضًا تفتقر إلى وجود الخدمات التعليمية كَالجامعات والمدارس، ولكن هذا لا يقلل من شأنها كَكمباوند عريق.

مشروع ماونتن فيو نيو كايرو

يعد ماونتن فيو نيو كايرو أحد المشاريع المطورة من قبل شركة ماونتن فيو في القاهرة الجديدة، والذي تم تأسيسه على مساحة 500 فدان، ويضم الكومباوند العديد من الوحدات السكنية، ويمكنك امتلاك أحدها من خلال دفع مقدم يبدأ من 10

آلاف جنيه، وباقي المبلغ يُسدد على 9 سنوات، هذا فضلًا عن الخصومات والعروض التي تقدم إدارة الكومباوند.

ويمكنك الوصول إليه من خلال العديد من المناطق القريبة منه، فهو يقع بالقرب من حي مصر الجديدة ومدينة نصر ومن شارع التسعين،ويقرب من كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس، ويبعد عن العاصمة الإدارية دقائق قليلة.

تبدأ مساحات الشقق في الكومباوند من 125 متر مربع، بينما تبدأ مساحة الفلل من 250 متر مربع، وتبلغ مساحة القصور الواسعة 565 متر مربع، ومساحة الفيلا التاون هاوس تبدأ من 290 متر مربع وبذلك نكون قد تعرفنا معا على موقع المنحة على أهم مشاريع شركة ماونتن فيو وبالم هيلز.