سوبر ماركت أون لاين| أفضل عروض البقالة وأقوى كوبونات الخصم

أسعار منتجات البقالة في متجري أمازون ونون

سوبر ماركت أون لاين
سوبر ماركت أون لاين

سوبر ماركت أون لاين إذا كنت تتعرض للغش في منتجات السوبر ماركت القريب من منزلك وتلاحظ فساد العبوات التي تقوم بشرائها خصوصًا منتجات الألبان والأغذية المعلبة واطعمة الأطفال، فلا بأس يمكنك أن تتسوق وأنت في منزلك أون لاين من على واحدًا من أكبر الماركتات العالمية ( amazon ) أو ( hunger station ) للأطعمة الطازجة والأكلات المطبوخة بأشهى الوصفات. هنقرستيشن هو سوبر ماركت أون لاين ويعد المطعم المتنقل الذي يسعد العملاء بطلب أوردراتهم من خلاله فهو موقع إلكتروني يضم ما يزيد عن 20 ألف مطعم، إذا أردت أن تحصل على تجربة شراء وجبتك من عليه لتختبر نكهات أطباقه يمكنك فعل ذلك بعد تنزيل التطبيق من على متجر التطبيقات الإلكترونية على هاتفك الذكي. خطوات طلب الأوردر من على هنقرستيشن غاية في البساطة أولًا سيتعين عليك إدخال عنوان منزلك واسم مدينتك وثانيًا من قائمة كبيرة منسدلة حدد المطعم الذي تفضل تناول طعامك منه ثالثًا انقر على إرسال الطلب واستعد لاستقبال شحنتك اللذيذة. لكن لا تنسى أن تسأل عن طريقة استعمال خصم نون في الموقع وعلى موقع المنحة.

سوبر ماركت أون لاين| أفضل عروض البقالة وأقوى كوبونات الخصم

إذا كان لديك مشروع مقهى أو مطعم وترغب في شراء منتجات بأعلى الماركات حتى تحصل على ثقة زبائنك وتزداد التوصية على مكانك، يجب أن تقدم لعملاءك أطباقًا ومشروبات فاخرة وهذا لن يحدث إذا لم تبحث عن جودة وسلامة المنتج. لكن في نون وأمازون أحسن 2 سوبر ماركت أونلاين مع كود خصم هنقرستيشن أصبح بإمكانك شراء كل مستلزمات مشروعك يوميًا بنفس أسعار المحلات في الخارج بل ويوجد خصومات إضافية عليها حتى لا تشعر بالضيق من تكلفة الشحن. يوجد أصناف من القهوة الإيطالي بالطبع سيكون طعمها مختلفًا عن أي قهوة عادية والشاي بكل النكهات مثل: نكهة الكرفس والبقدونس وكل أنواع البسكويت المحبوب لدى الأطفال والمراهقين مثل: نواعم وأوسكار، والوجبات الخفيفة كمنتجات التمر المعلبة والكثير من لوازم الخبز إلخ، فعمومًا إذا كان مشروعك يتعلق بالغذاء يجب أن تتصفح مثل هذه المواقع الإلكترونية حتى تتعرف على أصناف البهارات وشرائح اللحوم المناسبة للشوي والأطعمة التي تناسب الذين يتبعون حمية غذائية للتخسيس حتى تقدم أفضل خدمة لزبائنك.

سوبر ماركت أون لاين
سوبر ماركت أون لاين

أسعار منتجات البقالة في متجري أمازون ونون

احصل على تخفيضات خيالية على أطعمة المطابخ وكل منتجات البقالة عمومًا بتخفيضات تصل إلى 70% أسرع بقص الكود لاستخدامه في موقع نون وراقب بقية الكوبونات المتوفرة في الساعات القادمة حتى لا تفوت الفرصة وتشتري كل احتياجات ثلاجة منزلك مرة واحدة مع كود خصم امازون و ، وفيم يلي نقدم لكم أفضل الأسعار المطبقة على منتجات السوبر ماركت في متجري نون وأمازون وهي كالتالي:

أسعار منتجات بقالة أمازون:

  • علبة صلصة طماطم ماركة HEINZ عبوة حجمها 360 غرام بسعر 21ج.
  • دقيق الضحى حجم العبوة كيلو غرام بسعر 21ج.
  • شاي العروسة منتج مصري 100% وزن العبوة 100 غرام بسعر 21ج.
  • زيت عافية نقي ( زيت ذرة ) سعة العبوة 2.2 لتر بسعر 170ج.
  • صوص الشواء حجم العبوة كيلو غرام بسعر 40 ج.
  • علبة بسكويت كادبوري كل كيس يحتوي على 2 قطعة حجم العبوة كلها 34 غرام بسعر 89ج.

أسعار منتجات بقالة نون:

  • علبة تحتوي على عبوات عددها 12 عبوة وحجمها 1لتر من حليب المراعي كامل الدسم بسعر 363.50 ج.
  • حليب أطفال مجفف ماركة نان أوبتي برو العبوة سعتها 400 غرام بسعر 225ج.
  • مشروب طاقة من ماركة ريد بول سعة العبوة الواحدة 250 مل، ال 4 عبوات منها بسعر 110ج.