تنزيل فيس بوك

مميزات تطبيق فيس بوك

تنزيل فيس بوك
تنزيل فيس بوك

يعتبر تنزيل فيس بوك من أهم مواقع التواصل الاجتماعي كما هو معروف ومشهور، فأصبح الكبار والصغار يمتلكون حساب شخصي لهم، فكما هو معلوم الفيس بوك يقوم بجمع المقربين والأصدقاء وهو من المواقع السوشيال التي ساهمت في ذلك، ومع التقدم التكنولوجي فدائمًا ما تسعى إدارة الفيس بوك على تطوير الفيس البوك ليجعله يناسب هذه التكنولوجيا السريعة والمتقدمة في العصر الحالي سنتعرف على تنزيل فيس بوك على موقع المنحة.

تنزيل فيس بوك

يمكن تنزيل فيس بوك على الهواتف المحمول، والتابلت، وعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى فتح المتصفح والدخول على حسابك، ويمكنك تنزيل فيس بوك على جهاز الكمبيوتر من خلال متجر بلاي للكمبيوتر كالآتي:

  • الدخول على متجر بلاي الخاص بالكمبيوتر والبحث عن تحميل فيس بوك.
  • سيظهر لك أيقونة لتحميل الفيس بوك قم بالضغط عليها ومن ثم الضغط على التحميل.
  • سيتم التحميل سريعًا للتطبيق على الكمبيوتر، قم بفتحه بعد ذلك وكتابة الإيميل أو رقم الهاتف المسجل بالحساب، ثم قم بإدخال الرقم السري.

وبذلك تم تحميل تطبيق فيس بوك على جهاز الكمبيوتر، كما يتيح متجر بلاي إمكانية تحميل أيضًا الماسنجر، والواتساب، وتويتر، وتليجرام تنزيل ببجي APK من خلاله فهو يحتوي على أهم التطبيقات والألعاب والبرامج المتاح استخدامها أيضًا على جهاز الكمبيوتر، وليس فقط على الهواتف.

ويمكنك أيضًا تحميل الفيس بوك على هاتفك أيضًا باتباع نفس الخطوات السابقة، وستظهر ايقونة فيس بوك على هاتفك، ويمكنك الاستمتاع وتحميل الماسنجر أيضًا حتى تتمكن من التحدث مع اصدقائك ومشاركة القصص والاتصال وعمل فيديو مع الأقارب والأصدقاء.

تنزيل فيس بوك
تنزيل فيس بوك

مميزات تطبيق فيس بوك

من أهم المميزات التي جعلت تطبيق فيس بوك من أهم التطبيقات في العصر الحالي لتنزيل فيس بوك، هي:

  • إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء سواء في بوست أو في القصة.
  • إمكانية الظهور كبث مباشر وأن يراك كل الأصدقاء لديك فقط أن تكون شبكة النت لديك جيدة.
  • إمكانية التحدث مع الأقارب والأصدقاء في أي وقت اتصال أو فيديو أو رسائل.
  • تبادل الآراء من خلال الكومنتات والتفاعل على منشورات اصدقائك والتعليق عليها.
  • يمكنك أيضًا عمل صفحة خاصة بك لأي عمل تقوم به وترغب في عمل بيزنس خاص بك واستقبال عملاء وعمل إعلانات ممولة تساهم في معرفة صحفتك أكثر.

 لعبة ببجي

تعتبر لعبة ببجي من أشهر الألعاب القتالية في السنوات الأخيرة، ومن الألعاب العالمية التي لقت إقبالًا كبيرًا فور نزولها على متاجر بلاي وعلى هواتف الأيفون، ولم يكتفي تحميل اللعبة على الهواتف والتابلت، بل يمكن تحميلها أيضًا على جهاز الكمبيوتر والاستمتاع أكثر وأكثر باللعب مع الآخرين وخوض المعارك الصعبة، فقط عند تحميل اللعبة سواء على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر أن يكون لديك مساحة كبيرة للتحميل، وأن يكون سرعة جهازك الهاتف أو الكمبيوتر لا تقل عن 6 أو 8 جيجا حتى تستمع باللعب ومشاركة الآخرين.

دخول ببجي من خلال تنزيل فيس بوك

ومن أكثر الأمور الذي جعلت هذه اللعبة عالمية هو إمكانية الصغار والكبار من أي دولة تحميلها، كما أنه يوجد خاصية الرسائل لإرسال رسالة إلى فريقك أثناء اللعب، ويكون اللاعبين من دول مختلفة، كما أنه يمكن دخول اصدقائك معك كفريق واحد، ويمكن فتح المايك والتحدث مع الآخرين إن كنت تملك لغة أخرى جيدة كاللغة الإنجليزية، لذلك تحميل اللعبة يكون كالتالي:

  • من خلال الدخول على متجر بلاي والبحث عن لعبة ببجي وتحميلها وتصطيبها على جهاز الهاتف أو الكمبيوتر الخاص بك.
  • ومن ثم تسجيل دخول بحساب الجميل الخاص بك أو حساب الفيس بوك، وأن تملك شبكة إنترنت قوية ومن ثم الدخول إلى اللعبة والاستمتاع بالمعارك القتالية مع أفضل الأسلحة وتوفير ملابس للمقاتلين.