بخور استبرق من متجر اصغر علي

بخور استبرق
بخور استبرق

إذا كنت تريد تغليف جو منزلك بالهدوء والسكينة، قم بزيارة متجر اصغر علي، لتجد به مجموعة من الروائح الأصلية، حيث تفتخر الشركة بوجود مجموعة من البخور والعطور الغير متوفرة في أي متجر آخر، تقوم الشركة بتصنيعها من أفضل المواد والمنتجات، والتي منها بخور استبرق، والذي أصبح من أهم أنواع البخور الموجودة في العالم، بالإضافة إلى مجموعة من العطور العالمية الموجودة على المتجر، فقد استطاع المتجر أن ينشيء له مكانة في مقدمة الشركات المنافسة، وقد تم ذلك على مدار سنوات عديدة، فالمتجر ليس وليد اليوم.

بخور استبرق اصغر علي

يحتوي بخور استبرق على مواد خام تتميز برائحتها وثباتها لفترة طويلة، من أشهرها الحمضيات مثل الليمون والبرتقال، بالإضافة إلى العنبر والبرغموت، كما يتم وضع مجموعة من التوابل مثل الفلفل والقرفة والذين يتميزون برائحتهم المميزة وثابتة، كما يوجد بها مواد رائعة مثل الفاصوليا والمسك والتنكة والفانيليا، وأكثر ما يميز بخور استبرق، زهرة الجيرانيوم واللافندر، بالإضافة إلى خشب الأرز وخشب الصندل.

مميزات بخور استبرق

يوجد العديد من المميزات التي يتميز بها هذا النوع من البخور، والتي جعلته من أشهر أنواع البخور في العالم، والتي منها :-

  • أن له رائحة مميزة ومنعشة تميزه بالجاذبية، ويحتوي على نفحات من الحمضية والعشبية، والتي تجمع بين الجو الكلاسيكي والحديث.
  • كما يتميز بالقدرة على نشر الراحة والهدوء في المكان وخلق جو من السكينة والاسترخاء.
  • يمكنك استخدام هذا النوع من البخور من أجل تلطيف الأجواء، خاصة في المناسبات الاجتماعية، مثل الأحداث الخاصة أو الحفلات.
  • يوجد لهذا البخور قيمة ثقافية تاريخية، حيث أنه يضم مجموعة من الثقافات.
  • إذا حصلت على هذا البخور فسوف تحصل عليه من المتجر بجودة ممتازة، حيث يتم تصنيعه على أعلى مستوى باستخدام أفضل الخامات.
  • يمكنك استخدام البخور كوسيلة من أجل تنقيه الهواء من الروائح الكريهة.
  • يتميز بأنه يزيد من التركيز والانتباه، وبالتالي فهو يستخدم أثناء الدراسة، كما يتم استخدامه في بيئات العمل.
  • ويمكنك استخدامه بديل للعطر، وذلك لأن رائحته ثابتة في الملابس لفترة طويلة جداً.
  • يعتبر هذا البخور من أشهر وأفضل أنواع البخور التي يتم بيعها في المتجر.

بخور وعطور متجر اصغر علي

 يوجد العديد من أنواع البخور والعطور الموجودة في المتجر، ولكن تلك الأنواع تكون ذات جودة عالية، فلا يتم عرض أي منتج على المتجر سوى التأكد من جودته، وأنه تم تصنيعه على أعلى مستوى، ومثال على ذلك :-

 بخور ملكي

 يمكنك شراء بخور ملكي إذا كنت تريد الإحساس بالفخامة، حيث أنه يتميز بنفحات العروض الذكية، ويتم وضعه في عبوة حمراء، تتميز بأناقتها، ويمكنك إعطائه هدية لأي شخص عزيز عليك.

بخور عناب

 هذا البخور يتم تعبئته في عبوة مزخرفة، يتميز بأنه عطر شرقي، يعتمد على رائحة العوء كما يخلط مع الزعفران وغيره من الروائح الذكية.

بخور الشروق

 أهم نوع في الروائح الشرقية الموجودة على المتجر، يتميز برائحة الزئبق والياسمين مع روائح التفاح والخوخ، كما أن لديه لمسة من الروائح الخشبية.

عطر بهيج

 يتم وضعه في عبوة 100 ملي، يتميز بالجاذبية والقوى التي يحتاجها الرجل، فهو عبارة عن مزيج بين رائحة المسك والنعناع والروائح الخشبية.

عطر استبرق

 يوجد إقبال شديد على هذا العطر وعلى بخور استبرق، ولذلك قررت الشركة إصداره باكثر من شكل، فهو يتناسب مع الرجال والنساء، ويتميز برائحته المتوازنة بين الكلاسيكي والعصري.

دهن مسك أبيض

 هو نوع من أنواع المعطرات، يكون ثقيل القوام، يمكنك دهن جسمك منه، فهو مخصص للسيدات ويوجد عليه إقبال شديد من العملاء.