أنواع كاميرات المراقبة الجيدة

أنواع كاميرات المراقبة الجيدة
أنواع كاميرات المراقبة الجيدة

أصبحت كاميرات المراقبة مهمة للغاية لجميع الأشخاص حول العالم، وذلك لأن أنظمة كاميرات المراقبة توفر أعلى درجات الأمان للأشخاص والشركات، وذلك من خلال مراقبة جميع الأماكن مراقبة كاملة دون الحاجة إلى وجود فرد لمراقبتها طيلة اليوم، وبذلك تستطيع الشركات توفير كثير من التكلفة والمجهود، وتنوعت نظم المراقبة ما بين استخدام التلفزيون وجهاز التسجيل، بينما هناك النوع الأحدث وهو استخدام الكمبيوتر والإنترنت، كما يتم التركيب بطريقتين مختلفتين إحداهما الطريقة التقليدية وهي الطريقة السلكية، والأخرى الطريقة اللاسلكية، ومن خلال هذا المقال سنوضح كل المعلومات التي تتعلق بكاميرات المراقبة.

كاميرات مراقبة الأطفال

كاميرات مراقبة أطفال كثيرة وتختلف بحسب أنواعها، وتعتمد عليها الأمهات لمراقبة الأطفال أثناء الليل لتتمكن من استلام إشعارات على جوالها في حالة حركة الطفل وبكائه، ومن ضمن تلك الكاميرات كالتالي:

  • كاميرا مراقبة الاطفال موديل بي 1: الكاميرا مزودة بحساس للكشف عن الحركة، وصوت البكاء، تدعم الرؤية الليلية، كما تدعم التخزين السحابي، تعمل على كشف درجة الحرارة والرطوبة، سهلة التركيب والإعداد تعلق على أرفف سرير الأطفال والأثاث.
  • كاميرا مراقبة موديل دي 2: تعمل الكاميرا ببطاريات الليثيوم 18650، مصممة للاستخدام الخارجي ومضادة للمياه،، توفر التحدث والاستماع لمن في الموقع، مزودة بحساس تلقائي للكشف عن الحركة، تدعم التخزين على بطاقة الذاكرة بحد أقصى 128 جيجا بايت، وغيرها من المميزات الأخرى.

كاميرات مراقبة أخرى

لكل أم تبحث عن كاميرا مراقبة لتضمن آمان طفلها، إليكم مجموعة مختلفة من كاميرات المراقبة، يمكنك اختيار ما يناسبك منهم:

  • كاميرا مراقبة موديل إل 1 : الكاميرا تعمل ببطاريات الليثيوم 18650، ومسافة الأشعة تحت الحمراء 8-10 أمتار، توفر الكاميرا إمكانية التحدث والاستماع لمن في الموقع، مزودة بحساس تلقائي للكشف عن الحركة، تدعم التخزين على بطاقة الذاكرة بحد أقصى 128 جيجا بايت، تدعم التخزين السحابي.
  • كاميرا مراقبة موديل زد 1: ضغط الفيديو(H.264) في الكاميرا، العدسة 3.6 مم ثابتة، تتحرك أفقيًا 270 درجة ورأسيا 120 درجة، توفر الكاميرا أيضًا إمكانية التحدث والاستماع لمن في الموقع، مزودة بحساس تلقائي للكشف عن الحركة، تدعم التخزين على بطاقة الذاكرة بحد أقصى 128 جيجا بايت.
  • كاميرا مراقبة تصوير بانورامي موديل زد 4: الكاميرا سهلة التركيب والإعداد، ويتم تركيبها مكان لمبات الإضاءة التقليدية، تعمل ببطاريات الليثيوم 18650، توفر إمكانية التحدث والاستماع لمن في الموقع، مزودة بحساس تلقائي للكشف عن الحركة، تدعم التخزين على بطاقة الذاكرة بحد أقصى 128 جيجا بايت.

مميزات أنظمة كاميرات المراقبة

أنظمة كاميرات المراقبة تتميز بالعديد من المميزات المختلفة، والتي تجعل الأشخاص يقبلون على شرائها وتركيبها أيضًا، وتختلف كاميرات المراقبة وتتنوع ولكل نوع ما يميزه عن غيره، ومن هنا سنذكر أهم مميزات أنظمة كاميرات المراقبة، وهي كالتالي:

  • يمكن لكاميرات المراقبة أن تقوم بالتسجيل الحي بالصوت والصورة لفترات طويلة.
  • تسهل على الأشخاص الإتصال ومتابعة كل ما يحدث في أماكن الكاميرات عن طريقة شبكة الإنترنت من أي مكان حول العالم.
  • يمكن أيضًا عرض كاميرات المراقبة على جهاز الموبايل، أو شاشة الكمبيوتر أو التلفزيون أو أي شاشة أخرى.
  • يتم أيضًا مراقبة أكثر من مكان في وقت واحد، كما يمكن مراقبة أكثر من زاوية، كاميرات المراقبة تستخدم في الداخل والخارج.
  • يستطيع الشخص صاحب الكاميرا استعمال كاميرات المراقبة لأغراض المراقبة الليلية.
  • يمكن التصوير والتسجيل فى ظروف جوية متغيرة وقاسية، وإعادة ما تم تصويره بالحركة البطيئة.
  • تستطيع المتابعة الحية من خلال MONITOR أو جهاز كمبيوتر بشكل شاشة واحدة مقسمة حسب عدد الكاميرات أو بشكل متتابع.