أفضل دكتور مخ واعصاب | عيادة نيرو سيرجى الحسيني

افضل دكتور مخ وأعصاب
افضل دكتور مخ وأعصاب

المخ والأعصاب يكون من ضمن التخصصات العلاجية الدقيقة التي يبحث عنها الكثير من المرضى من أجل إيجاد أفضل طبيب بأسرع وقت لبدء تلقى العلاج في الوقت المناسب وهو ما سوف نقوم بتقديمه خلال هذا المقال.

أفضل دكتور مخ واعصاب

توفر لك عيادة الدكتور محمد الحسيني جراحة مخ واعصاب والعمود الفقري أفضل دكتور مخ واعصاب مع مجموعة كاملة من المتخصصين في مجال جراحة مخ وأعصاب والعمود الفقري، وذلك باستخدام أفضل وأحدث الأجهزة الطبية مثل الميكروسكوب والمنظار، بالإضافة إلى جهاز الملاح الجراحي، وتعمل عيادة نيرو سيرجى الحسيني طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 م حتى الساعة 12 م، فيما عدا أيام الخميس من الساعة 9 ص حتي 17:30، أما الجمعة فتبدأ المواعيد من 9:30 حتي 15:00، وكذلك يمكنك التواصل مع العيادة بشكل مباشر على الرقم التالي 01096785550، أما عنوان العيادة فهو مصر الجديدة – روكسي – الكوربة رقم 20 شارع الصومال بالدور الثاني.

دكتور مخ وأعصاب

 تقدم لك العيادة من خلال افضل دكتور مخ واعصاب عدة خدمات متميزة من أهمها خدمة متوفرة على مدار 24 ساعة، مختصة في حالات مخ وأعصاب و حالات الإنزلاق الغضروفي وأيضًا عرق النسا مع تقديم أفضل خدمات رعاية صحية متميزة من حيث الاهتمام والجودة التي تبدأ من أحدث الأجهزة حتى أدوات التعقيم بجانب احترافية وتأهيل الكوادر الطبية البشرية، كما تتوفر في العيادة أيضًا جراحة العمود الفقري وأيضًا التدخل في حالات أورام المخ وكذلك التهاب العصب الخامس والتى تحتاج إلى متابعة دقيقة حتى تتجاوز مرحلة العلاج والتعافي.

اشهر دكتور مخ وأعصاب

تعمل العيادة تحت إدارة وإشراف أشهر دكتور مخ واعصاب وهو الدكتور محمد الحسيني من خلال ثلاث أقسام في العيادة ويكون القسم الأول هو جراحة المخ والذى يقع عليه عبء المهام التالية:

  • أولًا يتم أخذ عينة دقيقة من منطقة أورام المخ وذلك من أجل تحليلها ومعرفة نوع الورم إن كان ورم حميد أو سرطاني، كذلك يتم عمل استئصال لتلك الأورام في المخ من خلال استخدام أحدث الأجهزة العلمية وهي  الميكروسكوب أو المنظار، بالإضافة إلى عملية استئصال الأورام في منطقة قاع الجمجمة، وكذلك إزالة الأورام من الغدة النخامية من خلال منظار جراحي.
  • كما يتم علاج حالات ارتفاع ضغط  المخ مع  تركيب صمام إذا استلزم الأمر وإنقاذ الحالة، بالإضافة إلى علاج  حالات نزيف المخ وعمل  جراحات من أجل نزيف المخ وجراحات من أجل إصلاح كسور الجمجمة.
  • بالإضافة إلى استئصال الانزلاق الغضروفي أيضًا من خلال   الميكروسكوب او المنظار.

مهام قسم جراحة الأعصاب

من أهم مهام قسم جراحة الأعصاب هي:

  • علاج حالات اختناق الأعصاب عن طريق العلاج أو الحقن، وكذلك عمل تسليك للأعصاب.
  • بالإضافة إلى علاج حالات  ضعف الأعصاب والتهابات الأعصاب مثل علاج التهاب العصب السابع والعصب الخامس.
  • بالإضافة علاج آلالام الأعصاب من خلال الحقن أو التردد الحراري، وكذلك عمل عمليات  توصيل الأعصاب للأعصاب المقطوعة والمصابة.

مهام قسم العمود الفقري

  • أولًا علاج زحزحة الفقرات، وعمل  تثبيت للفقرات  عن طريق الجلد، وكذلك علاج كسور العمود الفقري واعوجاج العمود الفقري.
  • بالإضافة إلى جراحة ضيق القناة العصبية من خلالها توسيع القناة العصبية.
  • أيضًا عمل جراحة تسليك جذور الأعصاب،  استئصال أورام الحبل الشوكي والعمود الفقري، بالإضافة إلى  علاج إلتهاب العمود الفقري وآلالام الظهر والرقبة وخشونة الفقرات وكذلك حقن الفقرات أو التردد الحراري.

وبالنهاية نكون قد أوضحنا أهم مميزات عيادة الدكتور محمد الحسيني وهى تقديم أفضل دكتور مخ وأعصاب مع أحدث الأجهزة الطبية من خلال ثلاث أقسام شاملة ومدربة على أعلى مستوى طبى.