منصة تمور السعودية

عروض تمور

متجر تمور جدة
متجر تمور جدة

متجر تمور جدة هو عبارة عن منصة رقمية، قد تم إطلاقها من خلال جدة تمور بالمملكة العربية السعودية في عام 2022، وتعد تلك المنصة هي أكبر منفذ تسويقي لتجارة التمور، فهم حاصلين على علامة تمور السعودية ومشتقاتها ومنتجاتها، كما أن تمور هو عبارة عن  متجر لبيع التمور ومنتجاته للمستهلك، ويتم بيعه أيضاً للتجار، مع توفير عروض تمور المستمرة.

متجر تمور جدة
متجر تمور جدة

عروض تمور

من المعروف منذ القدم أن المملكة العربية السعودية من أكثر البلدان تقدماً في مجال تجارة التمور، كما أنهم متقدمون في تصنيع منتجات التمور ومشتقاتها، وقد برزت في مجال تجارة التمور محلياً وعالمياً.

لذلك يشكل متجر تمور جدة أكبر مصدر للتمور بالعالم، وهو جدة تمور حيث يمتلك حوالي 400 نوع من التمور، والتي تمثل 14% من إجمالي التمور الموجودة في العالم، ويتم توصيل تمور ومنتجاته إلى أكثر من 107 دولة، من أجل ضمان تنويع مصادر الدخل والسعي إلى تفوق المتجر عالمياً وإقليمياً في هذا المجال.

تتميز المنصة بأنها توفر عروض تمور بشكل مستمر، حيث أنها تهدف إلى الاستثمار من خلال تشجيع تجارة التمور وتطويرها للتجار والمستهلكين، كما أن تلك التجارة هي إرثاً محلياً في السعودية منذ قديم الأزل، بالإضافة إلى تعزيز التحول الرقمي في جميع القطاعات والأسواق، و يتم تحقيق رؤيتنا بتحقيق أفضل نجاح للمتجر من خلال خطط مدروسة، والتأكد من الجودة العالية للمنتجات بشكل مستمر.

متجر تمور

أطلقت المنصة حملة إعلانية في قنوات التواصل الاجتماعي تحت اسم جدة تمور، وذلك لأننا واثقين من المنتج الذي نعمل على إصداره، حيث يتعلق التمر ومنتجاته بتاريخ السعودية بأكمله، لذلك فإن متجر تمور تميز بالفعل في هذا المجال، وتفوق على غيره من المتاجر الخاصة بتسويق التمر ومنتجاته.

كما تهدف الحملة الإعلانية إلى إبراز تاريخ المملكة في قطاع التمور ودورها الحالي في تعزيز التجارة به، وكما ذكرنا أن الهدف أيضاً هو الحفاظ على  مكانة متجرنا محلياً وعالمياً بين المتاجر الأخرى، حيث يتم التركيز على المتجر كي يصبح الأول للتجارة الإلكترونية في السعودية.

ابتكرت المنصة ثلاث بوابات تقنية، وهي المنفذ التسويقي الذي يضم تجار التمور في السعودية، والثانية هي متجر لبيع التمور للمستهلك، والثالثة هي المستودع الخاص بالتخزين لمنتجات التجار، من أجل توصيلها إلى المستهلك، حيث يتخذ المتجر خطوات متقدمة كي يكون أكبر مصدر لبيع التمور في العالم وتوصيله إلى المستهلك في جميع أنحاء البلاد.

توصيل تمور

يقوم متجر تمور جدة بتوفير خدمة توصيل تمور على أعلى مستوى من الرقي، فهي متاحة لأي مكان، بالإضافة إلى عروض تمور المستمرة، والتي لا حصر لها، حيث تعتبر المنصة هي أضخم منفذ تسويقي لتجار التمور، والتي تهدف إلى تعزيز وجود قطاع التمور والنخيل في سوق الأغذية، كما يقوم متجر جدة تمور باتخاذ العديد من القفزات كي يكون أكبر مصدر للتمور في العالم، حيث أصبح من أشهر المتاجر بين الدول وأولها في الصفقات التصديرية الخاصة بالتمور.

يمكنك طلب تمور من المنصة الإلكترونية، حيث يكون توصيل تمور في خلال مدة قصيرة من وقت الطلب، ويتم تحديدها على حسب المنطقة، حيث يتم التوصيل إلى داخل البلاد في مدة من 24 ساعة إلى 72 ساعة كحد أقصى لوصول الأوردر، كما أن المدن الأخرى مثل الدمام، القصيم والخبر والدمام والجبيل وحفر الباطن والزهران والطائف والمدينة المنورة والجوف وحائل وسكاكا وتبوك وجدة ومكة وعرعر وغيرها من المدن الأخرى، والتي يتم التوصيل إليها خلال ثلاثة أيام، وقد تصل  المدة إلى سبع أيام كحد أقصى.

وفي الختام يمكنك شراء التمور من جدة تمور بأفضل الأسعار لتوفر عروض تمور الآن، وسوف يتم توصيل الطلب إلى مكانك، لتوفير الوقت والجهد لديك.