أفضل شركة خدمات سيو في مصر

أدوات السيو

شركة خدمات سيو
شركة خدمات سيو

إذا كنت مسوق محتوى لماذا يجب عليك أن تتعاقد مع أفضل شركة خدمات سيو في مصر؟، في واقع الأمر محرك البحث الشهير الذي يتم اللجوء إليه في كل العمليات البحثية عن المواضيع المختلفة هو جوجل، ولكن مع ذلك يوجد محركات أخري مثل: bing والمحرك yelp تساعد الأفراد في الوصول للنتائج المثالية على الإنترنت، وحتى تحصل على الترتيب الأول بين هذه النتائج لابد أن يكون لديك ضوابط ومعايير تسير عليها وتلك تسمى بضوابط السيو، يمكنك أن تتعرف عليها على موقع المنحة بالاستعلام عنها في أفضل شركة خدمات سيو في مصر.

أفضل شركة خدمات سيو في مصر

قبل أن تشترك في باقة من أفضل الخدمات المقدمة من شركة سيو في مصر، لابد أن تتعرف على أهم هذه الخدمات وهي كالتالي:

  • تقدم تحليلات قوية عن أداء المنافسين أصحاب الخبرة في تسويق المحتوى ومعرفة نقاط القوة لديهم لدعم بها المشروع الحالي للعميل المبتدئ، حتى يحصل على نفس المستوى الذي وصلت إليه المواقع الإلكترونية الكبرى.
  • تعيين شريحة العملاء المستهدفين حسب نوع النشاط التجاري الذي يمارسه العميل، فلكل موقع هدف معين يتم على أساسه عمليات الترويج بما يتناسب أيضًا مع أهداف العملاء.
  • اختيار الكلمات المفتاحية بعناية على أساس معدلات البحث بها على المتصفحات المتنوعة، والتي تستخدم بعد ذلك في مقدمة المقال مع اختيار العناوين الجانبية التي لها صلة بالعنوان الرئيسي للموقع.
  • عمل ربط لمواقع الويب بصفحات التواصل الاجتماعي لجذب أكبر عدد من الزائرين وجذب الكثير من التفاعلات.
شركة خدمات سيو
شركة خدمات سيو

أدوات السيو

لتحقيق الفاعلية المنشودة للأنشطة التجارية على المواقع والمتاجر الإلكترونية لابد من توافر مجموعة من الأدوات والآليات التي تحقق ما يسعى إليه العملاء إما بشكل مجاني أو بعد دفع رسوم معينة، وفيم يلي سنذكر لكم أبرز أدوات السيو المتاح استخدامها بشكل مجاني في أفضل شركة سيو، وهي:

Similarweb

وهي يعتمد عليها في الكشف عن تفاصيل الزيارات الحصرية في الموقع، يمكنك أن تحصل منها على مخطط تفصيلي بكل أعداد الزيارات التي سجلها موقعك في كل صفحة يحتوي عليها مع توضيح مدة الزيارة، كما تقوم  الأداة بإعطاءك الفترة الزمنية التي دخل خلالها الزائر للموقع وفي أي ساعة سجل خروجه منه، إضافة إلى أنه يعطيك يسمح لك بالاضطلاع على عدد النقرات التي تم إجراؤها داخل الموقع سواء في صفحته الرئيسية أو أقسامه المختلفة.

Google Analytics

وهي الأداة الأكثر استعمالًا في أفضل شركة سيو في مصر والغرض منها هو توفير احصائيات شاملة لكل العمليات التي تدور داخل الموقع، مثل: كمية الجماهير المتابعين للموقع، وتفاصيل شخصية عن الزوار الذين زارو الموقع من وقت قصير مثل أعمارهم ونوعية المجالات المهتمين بأمرها، إلخ. ومثل هذه البيانات التي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال تحليلات جوجل مهمة لتحسين وظائف الموقع وخصائصه.

keyword shitter

وهي اداة توفر لك كلمات مفتاحية فعالة ومؤثرة وفي نفس الوقت تكون مكونة من عدد كبير من الكلمات، وهذا النوع من الأدوات يساعدك على اختيار أحسن الكلمات التي تحسن من جودة المحتوى وتجعله متوافقَا مع السيو، كما يمكن الحصول منها على الكلمات القوية ذات الصلة بالكلمة الرئيسية.

Google console

ووظيفة هذه الأداة أنها تؤهل موقعك للفوز بالسبق في ترتيب المواضيع التي سبق تحليلها من خلال شركة جوجل، كما أنها تستخدم في رصد الأخطاء من نوع 404 التي تحدث في كثير من أقسام الموقع عند محاولة فتحها، ومن السهل في تلك الحالة حل هذا الخلل الناشئ في صفحات ال HTML قبل أن يتدهور الموقع ويظهر بالجودة السيئة للجمهور.